السحر السفلي النجس مشكلة عسيرة في بغداد

السحر السفلي النجس مشكلة عسيرة في بغداد

السحر السفلي النجس مشكلة عسيرة في بغداد

Blog Article


لاعجب اذا قلنا أن أن السحر السفلي المرشوش هو موضوع لا ينبغي ان نتهاون في مناقشته لانه على قدر عالي من الاهميه وذلك لان أن السحر السفلي يؤثر على الناس وعلى صحتهم وعلى افكارهم وعلى ثقافتهم وثقافات الاجيال القادمه.


فك السحر السفلي


و لذلك يجب علينا ان لا نتهاون في هذا الموضوع وان نناقشه باستمرار حيث أن السحر السفلي للتفريق يؤثر على الناس وعلى مستقبلهم وعلى افكارهم وعلى مخططاتهم لغد افضل هذا من ناحيه ولكن من رؤيه اخرى يجب على الدوله ان تاخذ الموضوع بجديه كامله وانت تلافى ذلك في التشريعات القادمه و هو القضاء علي و مكافحة السحر السفلي .


يمكنك الان الحصول علي معلومات أكثر بخصوص موضوع الهلاوس الناتجه عن السحر من خلال زيارة موقع مبصرون من خلال الرابط التالي "ايات حبس القرين" كما يمكنك زيارة صفحة مبصرون علي الفيس بوك أيضا



في النهاية جميعنا في مركزنا وفي موقعنا الالكتروني والقائمين على الاداره مهتمين جدا بالسحر السفلي و علي الاثار get more info والنتائج المترتبه على انتشار تلك المواضيع في المجتمع و هو انتشار السحر السفلي للتفريق بين الناس و زياده وعي الناس بخصوص هذا الموضوع .
و أخيرا نختتم بقول الله عز و جل


بسم الله الرحمن الرحيم


وَجَعَلُوا لِلَّهِ شُرَكَاءَ الْجِنَّ وَخَلَقَهُمْ وَخَرَقُوا لَهُ بَنِينَ وَبَنَاتٍ بِغَيْرِ عِلْمٍ سُبْحَانَهُ وَتَعَالَى عَمَّا يَصِفُونَ (100) (الأنعام)

Report this page